بودبوز بدلا من براهيمي أمام الكاميرون

من مصادر
خاصة، أن مدرب المنتخب الجزائري ميلوفان رايفاتس، قرر الاعتماد على المهاجم رياض بودبوز بدلا من ياسين براهيمي في لقاء الكاميرون بإطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء قرار رايفاتس ليضع حدا أمام أقاويل بعض وسائل الإعلام الجزائرية التي دعت إلى ضرورة معاقبة رياض بودبوز بسبب تلاسنه مع زميله إسلام سليماني حول أحقية منفذ ركلة الجزاء في اللقاء الأخير أمام ليسوتو.

ويعاني ياسين براهيمي من نقص كبير في المنافسة، بسبب عدم مشاركته بصورة مستمرة مع بورتو البرتغالي، عكس بودبوز لاعب مونبيليه الفرنسي الذي يتواجد في لياقة جيدة وتم تصنيفه مع أحسن اللاعبين العرب والأفارقة، ما يرشحه للعب أساسيا أمام أسود الكاميرون يوم التاسع أكتوبر المقبل.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

سفيان هني يضع راجيفاتش في أزمة قبل موقعة الكاميرون

تلقى المنتخب الجزائري لكرة القدم، ضربة موجعة، بإصابة مهاجمه سفيان هني، مع فريقه أندرلخت البلجيكي، خلال لقاء سانت إتيان الفرنسي (1ـ1)، مساء الخميس، بالدوري الأوروبي.

ولم يتضح بعد مدى خطورة إصابة اللاعب، لكن تبقى مشاركته مع المنتخب الجزائري، أمام الكاميرون، الشهر المقبل، محل شكوك، وهو ما يضع المدرب الصربي للمنتخب راجيفاتش، في أزمة شديدة.

ويستقبل المنتخب الجزائري، ضيفه الكاميروني، على ملعب مصطفى تشاكر في التاسع من أكتوبر/تشرين الأول، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: